نظرة عامة

نظرة عامة

 

تتمتع كامكو إنفست بسنوات طويلة من الخبرة في الأسواق الإقليمية مما مكنها من تعزيز سمعة واسم الشركة عن طريق تقديم البحوث المتعمقة الصادرة من قبل فريق مهني من محللين يتمتعون بخبرات عميقة ودراية موسعة في مختلف القطاعات والشركات الإقليمية والدولية. تلتزم تقاريرنا الدورية المستقلة بمستوى من الكفاءة يصل إلى أعلى المعايير الدولية، ونقوم بتوفيرها للجميع بما مكننا من ترسيخ مكانة رائدة في الكويت.

 

ونلتزم بتقديم أعلى درجات جودة البحوث الاستثمارية من خلال الالتزام بنهج قائم على المبادئ لإصدار تقارير موضوعية وذات رؤية ثاقبة مع الحرص على خلق الوعي لدى المستثمرين الأجانب فيما يتعلق بالفرص الاستثمارية في الأسواق المحلية والإقليمية. كما أن تحاليلنا المتعمقة للشركات والقطاعات المختلفة بالإضافة إلى الأبحاث الاقتصادية التي تغطي نطاقاً اشمل تمكننا من مساعدة عملائنا في عملية اتخاذ قرارات استثمارية بثقة ودراية.

 

يقوم فريق قسم بحوث الاستثمار بتتبع أحدث النزعات والتوجهات الخاصة بأسواق الأسهم الاقليمية والاقتصادات المحلية ونشر التقارير التي تحظى بتقدير وسائل الاعلام والمجتمع الاستثماري. كما يحدد فريق العمل تلك الفرص من خلال الاستفادة من الوصول الى البيانات المباشرة واخر أخبار الشركات والحقائق الاقتصادية والإحصاءات والمعلومات الحيوية لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة واستباقية.