أسواق رأس المال

أسواق رأس المال

 

يُظهر سجلنا المهني مدى الدعم الذي نقدمه لعملائنا لتوفير احتياجاتهم الدورية لرأس المال من خلال إصدار الأسهم والعروض الجديدة وغيرها من وسائل توفير وتعزيز رأس المال. وقمنا بلعب دوراً فعالاً في ترتيب رأس المال المطلوب للمشاريع الناشئة وتوفير التمويل اللازم لعمليات التوسع والاستحواذ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

الاصدارات الأولية

 

نقوم بتقديم خدمة الإصدارات الأولية جنبا إلى جنب مع البنوك الاستثمارية الإقليمية والدولية الأخرى. وفي الأسواق التي لا تعتمد الاصدارات الأولية العامة التقليدية، نقوم بمساعدة الكيانات التجارية على زيادة رؤوس أموالها عن طريق الاصدارات الخاصة وتقديم الخدمات الاستشارية والدعم اللازمة للإعداد والتأهيل لإدراج أسهما في أسواق الأوراق المالية. وشارك فريق العمل في العديد من الإصدارات الأولية العامة في أسواق إقليمية ودولية مختلفة مثل بورصة الكويت وسوق دبي المالي وناسداك دبي وبورصة لندن وبورصة القاهرة.

 

الإصدارات الخاصة

 

نقدم المساعدة اللازمة لزيادة رؤوس أموال الشركات بما في ذلك المصادقة على خطة العمل ومتطلبات رأس المال، وتطوير هيكل الإصدار للحصول على هيكل بسيط وفعال وعملي، وتقديم الدعم على صعيد الالتزام التنظيمي والحصول على الموافقات اللازمة، وإعداد الوثائق القانونية والتسويقية، واستدراج العروض للمستثمرين الاستراتيجيين وغير الاستراتيجيين والتخصيص وغيرها من الإجراءات المماثلة.

 

حقوق الأولوية

 

زيادة رأس المال من المساهمين الحاليين من خلال طرح حقوق الأولوية والتي عادة ما يتم هيكلتها لاستيعاب مستثمرين جدد للاستثمار في الحصص التي لم يساهم بها من قبل المساهمين الحاليين.

 

أسواق رأس المال

Client: 
Burgan Bank
Transaction: 

Rights Issue of KWD62.5mn

Company's Role: 
Issuance Advisor & Subscription Agent
Client: 
Kuwait Projects Company (Holding)
Transaction: 

Rights issue of KWD95.08mn

Company's Role: 
Issuance Advisor & Subscription Agent
Client: 
Kuwait Capital Markets Authority
Transaction: 

Sale of 50% of Boursa Kuwait

Company's Role: 
IPO Manager
Client: 
Ali Alghanim Sons Automotive
Transaction: 

Private Placement and Listing on Boursa Kuwait

Company's Role: 
Joint Bookrunner and Subscription Agent