خدمات إدارة المحافظ الاستثمارية

خدمات إدارة المحافظ الاستثمارية

 

نقوم بتكوين محافظ استثمارية متخصصة وتوفير الحلول الاستثمارية للعملاء من المؤسسات والأفراد. ومن خلال تلك الخدمة، ندير محفظة كل عميل وفقاً لمدى قابلية كل منهم للمخاطر وعلى أساس العوائد المستهدفة لمختلف أنواع الاستثمارات (المتوافقة مع الشريعة الاسلامية أو التقليدية) وفئات الأصول (الأسهم و/ أو الدخل الثابت). فمن خلال الموارد المتوافرة لدينا نعمل على التركيز على الأهداف المالية لكل عميل ومدى قابليته للمخاطرة والأفق الزمني المطلوب لتلبية احتياجات العملاء. كما نوفر الدعم اللازم لعملائنا في تطوير مبادئ ارشادية لتوجيه إستراتيجية الاستثمار نحو تحقيق كافة الأهداف التي يحددها العميل.

 

كما توفر خدماتنا ذراعاً استثمارياً متكاملا وإمكانية الوصول إلى السوق العالمية مع الحفاظ على الشفافية الكاملة بما يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية.

 

تمكن الفريق من توطيد علاقات قوية مع مديري الاستثمار الدوليين والحفاظ على تلك العلاقات. ويقوم الفريق بصفة دورية باستضافة عدد كبير من المهنيين في مجال الاستثمار في مكاتب الشركة لمناقشة أحدث تطورات الأسواق العالمية والفرص والاتجاهات الاستثمارية. وبالإضافة إلى علاقاتنا القوية مع مديري الصناديق الدولية، نعتمد كذلك على مصادر انباء وبيانات متعددة عند اجراء عملية الفحص النافي للجهالة مثل وكالة بلومبرج ورويترز و زاوية وبيرتراك وإيفستمنت ومورنينج ستار ويوريكا هيدج وبنك أول فاندز.