الاستثمارات العقارية

توفير فرص إقليمية ودولية غير مطروحة في السوق من خلال التركيز على أصول ذات جودة عالية ودخل ثابت على المدى الطويل.

 

نظرة عامة:

 

توفر إدارة الأصول العقارية فرصاً استثمارية مميزة غير مطروحة في السوق على المستويين الإقليمي والدولي من خلال "برامج الاستثمار العقاري" الذي يركز على الأصول المدرة للدخل واستراتيجية الحيازات الاضافية / الزيادات الأساسية والأصول عالية الجودة ذات الدخل الثابت على المدى الطويل. حيث نركز على الأسواق المتقدمة والشفافة، وتحديداً أسواق الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا مع الحرص على اتباع نهج اقتناص الفرص المتاحة في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع استهداف تحقيق عوائد ثابتة وتوفير الحماية ضد المخاطر السلبية.

 

فمن خلال تحالفاتنا الإستراتيجية وشراكاتنا مع العديد من فرق العمل المهنية على المستويين الإقليمي والدولي نقدم للمستثمرين فرصاً حصرية غير مطروحة في السوق بشروط مواتية مقارنة باتجاهات السوق.

 

تشمل خدماتنا إدارة العقارات من خلال إيجاد الفرص الاستثمارية وهيكلتها وتنفيذ الصفقات بالإضافة إلى القيام بخدمات إدارة الأصول بعد الاستثمار وتنفيذ استراتيجيات التخارج.

اتصل بنا

To discuss your investment needs with a wealth manager, please send us an email at [email protected] or click here to fill the contact us form. If you prefer to speak to one of our Wealth Managers over the phone, please dial (965) 1 85 26 26.