الأسهم والدخل الثابت

نتخصص في تطوير وإدارة المنتجات الاستثمارية التي تستثمر في الأسهم المدرجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال استراتيجيات محلية أو في دول ومناطق جغرافية مختلفة.

 

تقدم إدارة أصول الأسهم والدخل الثابت استراتيجيات استثمارية جيدة يمكن تكييفها مع الديناميكيات الاقتصادية الإقليمية المتغيرة. كما تتخصص كامكو إنفست في تطوير وإدارة المنتجات الاستثمارية التي تركز على الأسهم المدرجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع التركيز على استراتيجيات محلية أو في دول ومناطق جغرافية مختلفة. حيث نقوم باتخاذ قراراتنا الاستثمارية الهادفة لتنمية وتعزيز عوائد العميل والحد لما يتعرض له من مخاطر وذلك من خلال الاعتماد على الإطار الحصيف الذي نتبعه لإدارة المخاطر وفلسفتنا الاستثمارية الفريدة وبحوثتنا الداخلية المستفيضة.

 

وتعتمد فلسفتنا الاستثمارية على أسلوب أسلوب نشط في إدارة الأصول مبني على نهج منضبط، مرن، يركز على الأبحاث باستثمار طويل الأجل موجه نحو خلق القيمة، مما يتيح للفريق النظر إلى ما وراء تقلبات السوق قصيرة الأجل الناتجة عن الشائعات، وضجة الأخبار، والعاطفة.

 

كما يتوافر لدينا فرق عمل مهنية من ذوي الخبرات المميزة داخل الكويت وخارجها بما يمكننا من إدارة مجموعة من صناديق الاستثمار والمحافظ المالية المميزة على مستوى القطاع مع توافر مجموعة متكاملة من الاستراتيجيات الاستثمارية لمستويات مختلفة لتحمل المخاطر.